منتديات ريتاج النسائية

البدايه Igh10

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ريتاج النسائية

البدايه Igh10

منتديات ريتاج النسائية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البنر الخاص بمنتدانا للتبادل الاعلاني

البدايه

الوردة الحمراء
    الوردة الحمراء

30082009

قليب البدايه

مُساهمة من طرف الوردة الحمراء

البدايه قبل ما ابدى اكتب لكم يومياتي الرمضانيه احب اهنيكم بقدوم الشهر الفضيل وغير كذا ابعلمكم اصعب يوم برمضان واسهل يوم تيب الحين اخليكم مع
    اصعب يوم برمضان
    قمت الساعه 10 الصبح وطبعا انا مصليه الفجر قبل ماانام وقعدت ازين البطاطس اقطعه مع اختي بنت ناس واللقب الماس يوم خلصت قعدت اتمشى بالبيت بس الي صعب اليوم ان الكهرب طافي وباالظهر طبعا نسيت اعلمكم احنا وجدتي وعمتي ببيت مشترك يعني عماره وبه ثلاث شقق والرجال طبعا عماني وعيالهم وابويواخوي احنا لنا اسبوع نزين لهم فطورهم وعمتي لهم اسبوع يزنون لهم الفطور طبعا الاسبوع كان علينا تخيلوالكهرب طافي والاسبوع علينا وبالظهر صعب الصراحه بس بعد شوي لقيت لي شغل ازين مع اختي الحلى والحلى اسمه حلى البخور وطبعا الحلى تمامامثل البخور لان اسمه حلى البخور اهم شي خلونا من الحلى وبعد ما زينا الحلى طلن بنات عمتي وحنا واقفين ما عندنا شغل قعدنا نسولف عن الكهرب وليش مطفينه اهم شي جت اللحظه جت اللحظه اللي

تبون تدرون وش صار انزلو

انزلو

بعد شوي

وصلنا جت اللحظه اللي نزت قلوبنا الكهرب اشغل وكل واحد صار يركض له بمكان وبعد ما قضى من المكيف كل واحد يقول ابشوف هذا وين راح والثاني يقول ابوف هذا اما اختي بنت ناس واللقب الماس جالسه بمكانه وتغني وتقول استغفر الله نقو حرامتقول استغفرت وقعدنا نضحك عليه خخخخخخخخخ وبعد وي جت المصيبه

اللي

اللي

اللي طفا فيها الكهرب من جديد للاسف وقعد شوي وملينا بس اشتغل بعد شوي وبعد ما اشتغل راحت اختي اللي اصغر مني مو الصغيره مرره لا اللي اكبرمنه واسمه كادي اهم شي راحت كادي واخذت الكمبيوتر وقعدت تلعب طبعا الكمبيوتر كان فيه ساعه وانا ظميااانه وجوعاانه لاخر حد وكل شوي اشوف الساعه وروح المطبخ واعلمهم ما بقي الاخمس دقايق هم يقولون تعالي ساعدينا وانا اشوف الساعه واعلمهم وباقي شوي ويذن وهم يركضون بالمطبخوانا اشوف الساعه ولا بعد اعلمهم بالدقايق انا ما اشتغلت معهم من قو الوناسه لانه يبي يذن بعد شوي اذن واخيرا اما انا طااارت عيوني من الفرح وركضت اشرب مااء وهم راحو يفرشون الفرشه بالصاله وحطو الاغراض اكلت شوي ورحت اصلي طبعا انامصليه كل الاوقات بس ماذكرت فوق اهم شي بعد الصلاه رحت امل اكلي ويوم اكلت رحت اخذت الكمبيوتر لماان السحور وبعده رحت تسحرت وصليت ونمت
    واتمنى تعجبكم قصتي والحين قصة اليوم السهل
    تدرون وش صارالقصه ما راح تطول ابد اول شي بعد السحور صليت وقعدت لمان الساعه 11ونص وبعدين نمت وما قمت الا العشاء استغفر الله ما قومون اصلي خخخخخخخخخ بس اهم شي اني ما اشتغلت هههههههههههههههههههه
    هذا اصعب واسهل يومواتمنى عجبتكم قصصي وكل يوم ابجيب قصته واتمنى يعجبوكم
    مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

ثلجه فوشيه

مُساهمة الإثنين أغسطس 31, 2009 2:55 pm من طرف ثلجه فوشيه

..هههههه ماشاءالله مره حلوه قصصك يااقلبي..
    عجبتني كثير.
    الوردة الحمراء

مُساهمة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:12 am من طرف الوردة الحمراء

مشكوره قلبو وانا راح ابدا يومياتي بكره هههههههـــ Very Happy ـــــــههههههه
    ريـــتـــاج

مُساهمة الخميس سبتمبر 03, 2009 4:43 pm من طرف ريـــتـــاج

ههههههههههههههههههههه

والله العظيم وسعتي صدري الله يخليك لاهلك ياااااااارب
    أميرة الفراشات

مُساهمة الإثنين سبتمبر 07, 2009 7:52 pm من طرف أميرة الفراشات

ههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه